Club Login


 
 
 

Governor's Monthly Newsletter 17-18

زملائي الروتاریون الأعزاء،
تحیاتي.
ھا ھو عام روتاري جدید یبدأ ویحمل معھ العدید من الطموحات الجدیدة .حیث تبدأون مرحلة تطبیق خططكم وأھدافكم التي وضعتموھا مع أعضاء اندیتكم بعد ندوات تدریب الرؤساء المنتخبین، كما نتطلع لإحداث تغییر والتأثیر بشكل إیجابي على حیاة عدد أكبر من البشر كما ھو العھد بكم في الأعوام الماضیة.
 
ستعمل جمیع الأندیة معًا خلال شھر یونیو لمراجعة أھدافھا مع مركز نادي الروتاري والتأكد من أن ھذه الأھداف تركز على الأولویات الثلاث الرئیسیة التي نتشارك فیھا خلال ندوات تدریب الرؤساء المنتخبین وضمان أن الأھداف تدعم أندیتنا وتعزز مكانتھا، وتركز على خدماتنا الإنسانیة للمجتمع وتعمل على زیادتھا
وتحسین الصورة العامة للروتاري والتوعیھ بھ.
 
 

ونحتاج إلى تعزیز مكانة أندیتنا عن طریق زیادة العضویة وضمان كفاءة الأعضاء الجدد لیكونوا روتاریین فاعلین بحق ولیسوا مجرد أعضاءً في أحد أندیة الروتاري. ولذلك یجب أن نضمن الكیف قبل الكم، مع تعزیز كفاءة الأعضاء الحالیین من خلال التعریف المستمر بالروتاري وأھدافھ. سیحتاج كل نادٍ أیضًا إلى العمل عن قرب مع أندیة الروتاراكت والإنتراكت التي تمثل مستقبل الروتاري. كما أشجع الأندیة على التفكیر في التوسع الروتاري عن طریق رعایة نادٍ جدید كلما أمكن ذلك.

یتم تشجیع رؤساء الأندیة ورؤساء اللجان بأندیتھم على التأكد من تطویر مشروعات من اجل الإنسانیھ وتطبیقھا بما یتوافق مع نقاط التركیز الستھ من خلال مجالات الخدمة الخمس والتعاون عن قرب مع أندیة الروتاراكت والإنتراكت من أجل تحقیق الأھداف المرجوة من خدماتھم الإنسانیة، وأخیرًا ولیس آخرًا، تفاعل الوحدات الإنمائیة الروتاریة مع المجتمعات التي یقدمون خدماتھم فیھا، لضمان استدامة مشروعاتھم.

تحسین الصورة العامة للروتاري وتوضیح دوره في المجتمع ھو أحد الأھداف الرئیسیة التي نتوقع من الأندیة تحقیقھا من خلال المشروعات التي تلبي احتیاجات المجتمع . وسوف نقوم بالتركیز في منطقتنا الروتاریة على المشروعات البیئیة لرئیس الروتاري الدولي لزرع ١٢٠٠٠٠٠ (ملیون ومائتي ألف) شجرة بعدد الروتاریین فى العالم حیث سنعمل على تحقیق ھذا الرقم في منطقتنا .

وأنا أشجع جمیع الأندیة على زیارة مركز الروتاري والاستفادة القصوى من جمیع الوسائل المتاحة على الإنترنت، مثل حلقات النقاش البسیطة التي تدعم التعریف بالنادي واقتراحات الروتاري التي تساعدك على وضع تصورات لمشروعاتك ومشاركتھا مع الروتاریین الآخرین من جمیع أنحاء العالم.

أتطلع لتلقي أخبار منكم تتعلق باستضافة الفعالیات التي تساند جمع التبرعات لدعم برنامج القضاء على شلل الأطفال الخاص بالمؤسسة الروتاریة والذي یدعمھ بیل جیتس بمنحھ منحھ مماثلة قدرھا دولارین مقابل كل دولار یتبرع بھ الروتاریون ھذا العام، وكذلك استضافة منتدى عن موضوع جوھري في واحدة من مناطق التركیز التي تُعد جزءًا من التقییم للحصول على جائزة الرئاسة ھذا العام.

حمادة زھران
٢٠١٨ - محافظ المنطقة ٢٠١٧
المنطقة ٢٤٥١ - مصر