أعلنت لجنة جمعية خريجي الروتراكت بالمنطقة الروتارية 2451   Alumni Association  برئاسة ر.س خالد البربري عن حصولها على شهادة الإشهار بالروتاري الدولي ، وهو مايعتبر تتويجا لنشاطها وجهودها ، وتقديرا لفعاليتها ومشاركاتها المتميزة خلال العام.
 
 
وبهذه المناسبة فقد أوضح رئيس اللجنة أنه قد تم عقد ثلاثة تجمعات رئيسية هذا العام بالقاهرة والإسكندرية من خريجي الروتراكت السابقين ، بالإضافة إلى حضور لقاء مع رئيس الروتاري الدولي مارك مالوني علي هامش مؤتمر السلام الذي عقد بمصر منذ بضعة شهور ، وترجع أهمية هذه اللقاءات إلى استمرار الرابطة المشتركة بين أجيال عائلة الروتاري ، ولتمكين الخريجين من التواصل مع بعضهم البعض ومع الروتاريين الحاليين ، وأيضا فإن هذه اللقاءات تحمل الكثير من الإنعكاسات النفسية الإيجابية على الأفراد ، حيث يتبادلون حديث الذكريات ووجهات النظر حول الكثير من شئون الروتاري ، والوقوف على المتغيرات والأحداث التي طرأت عليه.
 
وأضاف خالد البربري أن هذه التجمعات تتيح فرص للخريجين السابقين للمشاركة في خدمة الروتاري بصورة أو بأخرى في بعض المشروعات والفعاليات ، باعتبارهم أعضاء ومانحين محتملين ، وكذلك جذب الغير روتاريين منهم للانضمام للروتاري.
 
 
 
 
 
وقد تقدم ر.س خالد البربري رئيس اللجنة بالشكر والتقدير إلي د.شريف والي محافظ  روتاري مصر علي اتاحته الفرصة لاتساع نشاط اللجنة ، وتجاوز عدد المنضمين اليها الي 180 عضوا من جميع أنحاء مصر ، ومن لبنان و الأردن ، مابين روتاريين وخريجين غير روتاريين ، وأيضا لدعمه ومساندته المستمرة حتي الوصول لمرحلة الاشهار بالروتاري الدولي.
 
تتويج مشرف ومستحق للجنة جمعية خريجي الروتراكت بالمنطقة الروتارية برئاسة ر.س خالد البربري .. كل الشكر والتقدير لكل من ساهم في تحقيق هذا النجاح.
Congratulations