إطار الخدمات التي يقدمها الروتاري للمجتمع في مجال التعليم ، افتتح محافظ المنطقة الروتارية د.شريف والي ووكيل وزارة التربية والتعليم ورئيسة لجنة تمكين المرأة بالمنطقة الروتارية أميمة الشيخ ، وبحضور عدد من رؤساء الأندية المشاركة .. المرحلة الأولي من غرف المصادر لأبنائنا الطلاب من ذوي الهمم المدمجين بالمدارس الحكومية بإدارة شرق التعليمية بمحافظة الاسكندرية.
 
تعتبر رعاية الأفراد من ذوي الاحتياجات الخاصة وتأهيلهم وتدريبهم ، رسالة سامية ذات أبعاد إنسانية شريفة ونبيلة ، كما إنها تمثّل أحد المعايير الرئيسية والهامة لقياس مدى تقدّم ورقي المجتمعات والدول.
 
وتجسيدا لهذا المفهوم ، وفي إطار الخدمات التي يقدمها الروتاري للمجتمع في مجال التعليم ، افتتح محافظ المنطقة الروتارية د.شريف والي ووكيل وزارة التربية والتعليم ورئيسة لجنة تمكين المرأة بالمنطقة الروتارية أميمة الشيخ ، وبحضور عدد من رؤساء الأندية المشاركة .. المرحلة الأولي من غرف المصادر لأبنائنا الطلاب من ذوي الهمم المدمجين بالمدارس الحكومية بإدارة شرق التعليمية بمحافظة الاسكندرية.
 
وأضاف د. والي أنه تحقيقا لهذا الهدف فقد انتهينا مؤخرا من تجهيز 64 غرفة مصادر ، وبذلك نكون قد قمنا علي مدار عامين بتجهيز   117 غرفة في جميع إدارات محافظة الاسكندرية ، بالإضافة إلى تجهيز  ٦ غرف بالبحيرة